HUB71 تعلن عن تعيينات قيادية جديدة 

HUB71 تعلن عن تعيينات قيادية جديدة 


أعلنت Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، عن تعيينات قيادية جديدة تهدف إلى دعم خططها الإستراتيجية الرامية إلى ترسيخ مكانة أبوظبي كمركز عالمي رائد لشركات التكنولوجيا الناشئة.
وفي هذا الإطار، أعلنت Hub71 عن تعيين أحمد علي علوان رئيسًا تنفيذيًا لها اعتبارًا من شهر يناير 2024، وذلك بعد أن شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي منذ أكتوبر من العام 2022. انضمّ أحمد علوان إلى Hub71 كعضو مؤسّس في العام 2019، ثم تولى منصب نائب الرئيس التنفيذي، حيث اضطلع بدور فاعل في قيادة التطوير الاستراتيجي لـ Hub71  لتصبح واحدة من مراكز التكنولوجيا الناشئة الرائدة على مستوى المنطقة، ولتوفر الدعم لأكثر من 260 شركة ناشئة نجحت معًا في جمع تمويلات تزيد قيمتها عن 5 مليارات درهم.
ويأتي تعيين علوان لمنصبه الجديد في سياق مجموعة من التعيينات الداخلية الجديدة، والتي شملت أيضًا تعيين بسمة أحمد البادي الظاهري رئيسًا لشؤون القيمة المضافة، وهاشم الكعبي رئيسًا للعمليات والخدمات المؤسسية، ومحمد الخوري رئيسًا للتسويق والاتصال، وبيتر أبو هاشم رئيسًا لقسم النمو والاستراتيجية.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/